Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16091
Title: التسويق و الإشهار
Other Titles: موجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص اعلام و اتصال
Authors: د.بوهدة, محمد
Keywords: ..
Issue Date: 2025
Publisher: جامعة ابن خلدون -تيارت-
Abstract: يُعّ د التسويق منذ زمن بعيد وحتى يومنا هذا من العناصر الحيوية والأنشطة الأساسية التي تؤثر بشكل مباشر في نجاح المؤسسات والشركات داخل الأسواق، سواء كانت ذات طابع ربحي أو تهدف إلى تقديم خدمات للمجتمع . ومع تسارع التغيرات في بيئة الأعمال، أضحى من الضروري الإلمام العميق بمفهوم التسويق، ووظائفه، وأهدافه، والأدوات التي يعتمد عليها داخل المؤسسة الاقتصادية
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16091
Appears in Collections:اعلام و اتصال

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة التسويق والاشهار..pdf2,75 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.