Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16091
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorد.بوهدة, محمد-
dc.date.accessioned2025-06-03T09:37:56Z-
dc.date.available2025-06-03T09:37:56Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16091-
dc.description.abstractيُعّ د التسويق منذ زمن بعيد وحتى يومنا هذا من العناصر الحيوية والأنشطة الأساسية التي تؤثر بشكل مباشر في نجاح المؤسسات والشركات داخل الأسواق، سواء كانت ذات طابع ربحي أو تهدف إلى تقديم خدمات للمجتمع . ومع تسارع التغيرات في بيئة الأعمال، أضحى من الضروري الإلمام العميق بمفهوم التسويق، ووظائفه، وأهدافه، والأدوات التي يعتمد عليها داخل المؤسسة الاقتصاديةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارت-en_US
dc.subject..en_US
dc.titleالتسويق و الإشهارen_US
dc.title.alternativeموجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص اعلام و اتصالen_US
dc.typeLearning Objecten_US
Collection(s) :اعلام و اتصال

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مطبوعة التسويق والاشهار..pdf2,75 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.