Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16091
Titre: التسويق و الإشهار
Autre(s) titre(s): موجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص اعلام و اتصال
Auteur(s): د.بوهدة, محمد
Mots-clés: ..
Date de publication: 2025
Editeur: جامعة ابن خلدون -تيارت-
Résumé: يُعّ د التسويق منذ زمن بعيد وحتى يومنا هذا من العناصر الحيوية والأنشطة الأساسية التي تؤثر بشكل مباشر في نجاح المؤسسات والشركات داخل الأسواق، سواء كانت ذات طابع ربحي أو تهدف إلى تقديم خدمات للمجتمع . ومع تسارع التغيرات في بيئة الأعمال، أضحى من الضروري الإلمام العميق بمفهوم التسويق، ووظائفه، وأهدافه، والأدوات التي يعتمد عليها داخل المؤسسة الاقتصادية
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16091
Collection(s) :اعلام و اتصال

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مطبوعة التسويق والاشهار..pdf2,75 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.