Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلعربي, الغالية-
dc.date.accessioned2023-01-22T10:42:14Z-
dc.date.available2023-01-22T10:42:14Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7810-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى ابراز اهمية التسويق الاكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يتجلى ذلك توضيح الدور الهام الذي تلعبه شبكات التواصل الاجتماعي في بناء علاقة قوية مع العملاء تقوم على الثقة والرضا وفي تفعيل النشاط التسويقي الالكتروني من اجل نجاح المؤسسات . لمعالجة اشكالية البحث قمنا بدراسة حالة ميدانية بتقديم استبيان بتتبع صفحة الفيسبوك لوكالة لجدار للسياحة والاسفار بولاية تيارت . اخلصت الدراسة الى ان شبكات التواصل الاجتماعي تلعب دورا هام في الانشطة التسويقية من حيث اليات سهلة ودقيقة الكترونيا اختصرت الجهود والوقت مقارنة بالتسويق التقليديen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subject: التسويق الاكتروني، شبكة التواصل الاجتماعي، المؤسسة، عملاءen_US
dc.titleالتسويق الالكتروني عبر شبكات التواصل الاجتماعيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.40.pdf1,88 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.