Master Page d'accueil de la collection

Naviguer
Abonnez-vous à cette collection afin de recevoir un avis quotidien des derniers ajouts. RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 301 à 320 de 371
Date de publicationTitreAuteur(s)
2022-06الأمن المعلوماتي كدعامة لتعزيز تطبيقات التسويق الالكترونيفلاح, عبد الرزاق; عيسات, محمد
2022-06علاقة التسويق الداخلي بأداء الموارد البشرية في مؤسسات التأمين -دراسة حالة الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي مهديةبن عائشة, خيرة; بوحصيدة, فاطيمة
2022-06دراسة إستكشافية للعوامل الداعمة للشراء الإلكتروني للخدمة لدى المستهلك الجزائريولد رابح, وردة; بن علة, حليمة
2022-06أثر إدارة علاقات الزبائن على الأداء باستخدام بطاقة الأداء المتوازن- دراسة حالة البنك الوطني الجزائريبن صخرية, جمال الدين; تزرقونت, الماحي
2022-06آليات الذكاء التسويقي لضمان تحقيق ميزة تنافسية مستدامةمانيس, شهرزاد; مغيث, شيماء
2022-06الإستراثيجيات التنافسية للمؤسسات الخدمية بالجزائر -دراسة حالة مؤسسة موبيليس وأوريدوغول, عائشة; خلداوي, حليمة
2022-05-09أهمية تطبيق التسويق الداخلي في المؤسسات التعليمية لتحسين أداء العاملين "دراسة حالة المعهد الوطني المتخصص في التكوين والتعليم المهنيين قادة بلقاسم في تيارتجبلي, أسماء شيماء; توهامي, ميمونة
2022-06التسويق الإلكتروني للخدمة الصحية كمدخل لتعزيز القدرة التنافسية للمؤسسات الصحية -دراسة حالة المؤسسة الاستشفائية ابن سينا فرندةشداد, نوال; حاجي, ريالة
2022-06تأثير أبعاد التسويق الداخلي على رضا العاملين و أثره على أدائهم في البنوك التجارية الجزائريةرابحي, عباد; جلالي, بلال
2022-06دور التسويق الداخلي في تنمية السلوك الابتكاري لدى موظفي المؤسسة البنكية -دراسة حالة البنك الوطني الجزائري وكالة 540 تيارتثامري, سعدية; شعيبي, أم الجيلالي
2022-06دراسة تحليلية للعلاقة بين الذكاء التسويقي والأداء التسويقي -دراسة حالة مؤسسة كوندورسنوسي, عمر; كحلول, روبة
2022-06انترنت الأشياء كمورد البيانات والمعلومات لاتخاذ القرارات التسويقية بعناصر المزيج التسويقيمحي الدين, مباركة; قوديح, رحمة
2022-06-13الابتكار في المزيج الترويجي و أثره على تحقيق رضا الزبون- دراسة عينة زبائن مؤسسة موبيليس تيارتبطيب, فيروز; بلال, نور الهدى
2022-06التوجهات الحديثة للتسويق السياحي في ظل تبني فلسفة المنتجات الذكية -حالة المدن الجزائريةثامر, مريم
2022-06اليقظة التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية-دراسة حالة مؤسسة كوندورحنو, محمد; بلحوت, زكرياء
2022-06المزيج التسويقي للمؤسسات التعليمية الخاصةبلواد, خيرة أحلام; مخطاري, جيلالي
2022-06أىمية الدراسات النوعية في كشف دوافع قرار الشراء لدى المستهلك -دراسة حالة: مؤسسة كوندور للمنتوجات الالكترومنزلية في نقطة بيع تيارتبن عوالي, فاطمة; بن طرشة, وفاء
2022-06إشكالية تحسين الخدمات في المؤسسات الاقتصادية-دراسة حالة مؤسسة سونلغاز تيارتشيخاوي, عبد الكريم; بن قدور, خيرة لبنى
2022-06دور رواد مواقع التواصل الاجتماعي كأداة اتصالية فعالة في منظمات الأعمال-حالة قنوات اليوتيوبمصطفى, الطيب; ميموني, مصطفى
2022-06دور إدارة الجودة الشاملة في تطوير الميزة التنافسية في المؤسسة الاقتصادية -دراسة حالة الصندوق الوطني للتوفير والاحتياط تيارتعطاب, نسرين; عنقو, بشرى
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 301 à 320 de 371