Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتريكي, جمال الدين-
dc.date.accessioned2023-03-01T10:33:46Z-
dc.date.available2023-03-01T10:33:46Z-
dc.date.issued2020-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9265-
dc.description.abstractلقد قمنا من خلال هذه الدراسة بالبحث عن مدى تاثير الابتكار التسويقي في مجال المنتجات على تحسين اداء المصارف، الغرض من ذلك هو الإجابة على الأسئلة المطروحة في إشكالية بحثنا بطريقة تجعلنا نتعرف بنوع من الدقة على ماهية ومتطلبات ومراحل الابتكار التسويقي في مجال المنتجات والكشف عن مختلف الاساليب والاستراتيجيات المتبعة لابتكار منتجات جديدة من منطلق تسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتسويق البنكيen_US
dc.subjectالخدمة المصرفيةen_US
dc.subjectبنك الفلاحة والتنمية الريفيةen_US
dc.titleأثر الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.2020.110.pdf5,65 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.