Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9060
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشرفي, مراد-
dc.date.accessioned2023-02-21T12:53:42Z-
dc.date.available2023-02-21T12:53:42Z-
dc.date.issued2021-05-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/9060-
dc.description.abstractفي خاتمة هذه الرسالة، يتم عرض أهم النتائج المتوصل إليها محاولة الإجابة على الإشكالية الموضوعة و اختيار الفرضيات التي تم اقتراحها، اعتمادا على الجانبين النظري والتطبيقي المعتمدين من أجل الوصول إلى العنف المتمثل في دراسة تأثير الثقافة المقاولاتية على نمو اقتصاد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مع دراسة حالة الملوك المقاولاتي في الجزائر، ليتم الخروج بعض الأفكار التي من شأنها تطوير هذا الاقتصاد الذي يعترف بمساهمة القطاع الخاص المسؤول في التنمية جنبا إلى جنب مع القطاع العام، بعد ذلك يتم تقديم آفاق الدراسة من خلال اقتراح مواضيع مرتبطة بجوائب لم تتعرض لها و التي قد تكون أرضية البحوث مستقبلية من أجل تحقيق التراكمية في هذا المجال.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمقاولاتيةen_US
dc.subjectالمؤسسات الصغيرة والمتوسطةen_US
dc.titleمتطلبات تجسيد الثقافة المقاولاتية في المؤسسات الصغيرة والمتوسطةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.2021.31.pdf6,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.