Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدزيري, جميلة-
dc.contributor.authorبوعزة سيد احمد, ياسين-
dc.date.accessioned2023-01-25T11:31:05Z-
dc.date.available2023-01-25T11:31:05Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8045-
dc.description.abstractان عرض اهم الجوانب المتعلقة بالجانب النظري والتطبيقي لموضوع اليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائرية ودراسة حالة الشركة كوندور توصلنا الى ان المستهلك هو المستهدف الاول والاخير في جميع الانشطة التجارية و المؤسسات دائما تطمح الى تحقيق انتاج حاجاته وغاياته قبل الحصول على الرضا اذا تطرقنا في الفصل الاول الى مختلف المفاهيم المتعلقة بسلوك المستهلك وكذا العوامل المؤثرة على قدراته الشرائيه وتناولنا في الفصل الثاني المنتوج والاستراتيجيات المتبقية لتشجيع المستهلك من اجل شراء المنتوج الوطني.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ، اليات اتجاه المنتجات الجزائريةen_US
dc.titleاليات التاثير على سلوك المستهلك الجزائري اتجاه المنتوجات الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.13.pdf1,81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.