Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحماني, بلال-
dc.contributor.authorجدو, محمد-
dc.date.accessioned2023-01-23T14:03:06Z-
dc.date.available2023-01-23T14:03:06Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7890-
dc.description.abstractيعتبر الخداع التسويقي من بين الممارسات التسويقية اللا اخلاقية تمارسها بعض المؤسسات والمنظمات الاعمال التي لا تولي اهمية لاخلاقيات التسويق وضرورة احترامها وتطبيقها على ارض الواقع من قبل رجال التسويق الذين يمثلون هذه المنظمات وهدفهم الوحيد وغاياتهم هي تحقيق الارباح دون مراعاة مستهلك هذه الممارسات اللا اخلاقية تلحق ضررا كبيرابهذا المستهلك سواء كان ماديا او نفسيا.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالخداع التسويق،لتجاهات المستهلك ،en_US
dc.titleاثر استعمال اخلداع التسويقي على اجتاهات المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2016.49.pdf8,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.