Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1794
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجاب الله, فاطمة-
dc.contributor.authorحيرش, حميدة-
dc.date.accessioned2022-06-23T08:35:41Z-
dc.date.available2022-06-23T08:35:41Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1794-
dc.description.abstractيتبين لنا من خلال دراستنا السابقة أن توظيف الألعاب في الأقسام التحضيرية تلعب دورا فعالا في عملية التعلم التي تتوافق مع بيئتهم التًربوية، كما أن الألعاب التًربوية تساعد المربي وتجعله ملما يحتاجه عند أداء مهمته، كما نضيف إلى ذلك نقص الخبرة لدى المربين. إن هذه المؤسسات تفتقر إلى بعض الأنظمة والنظافة كما تسبب للمربي تعبا وقلقا وينعكس ذلك سلبا على العملية التًربوية وذلك على المردود التعليمي. لذلك فإن المختصون في تربية الطفل ينصحون بتجنب الأعداد الكبيرة للأطفال في القسم الواحد، بحيث لا يتجاوز العدد 25 طفل، فاالمتعلم في هذه المرحلة يميل بشكل فطري.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectاللعب البيداغوجي، العملية التعليمية، التربية التحضيرية.en_US
dc.titleبيداغوجيا اللعب وأهمية استغلالها في العملية التعليمية " المرحلة التحضيرية انموذج ماقبل التمدرس"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2021.37.pdf3,74 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.